top of page

إدارة أمـــلاك

لدى مكتب ديل هام للخدمات العقارية قسم كامل لإدارة الأملاك مع مزيج تسويقي عقاري يركز على دراسة العقارات بما يتناسب مع رغبات وحـاجات المستأجر سـواء كان المستأجر مباشرا كما يحدث في عملية التأجير للعقارات السكنية، أو كان المستأجر الغير مباشر كما يحدث في عملية التأجير للعقارات التجارية، والتي صممت وتم اختيار موقعها بناء على أغراض تجارية وتلك التي في بعض العقارات لأغراض إدارية ومكتبية

لدى مكتب ديل هام قوائم مستهدفة من المستأجرين المحتملين الذين يتم التواصل معهم من خلال علاقات جيدة لتحقيق التأجير الأمثل للوحدات العقارية التي تساهم في استدامة العقارات، وعلى مستوى الأفراد والمؤسسات والشركات الحكومية والخاصة والهيئات والوزارات الحكومية

إن إسناد مهمة إدارة الأملاك لمكتب ديل هام للخدمات العقارية يساهم في تحقيق أفضل عائد استثماري مع المحافظة على الأصول، وتحقيق التشغيل الأمثل للعقارات من خلال خطط استراتيجية، وتطويرية، وتشغيلية، مما يساهم في توفير عوائد منتظمة، وتحسين الإيرادات وخفض تكلفة التشغيل إلى حدها الأدنى

: الأهــــداف

تحقيق أكثر عائد لمنفعة العقار 

" تقديم خدمات متخصصة في "إدارة الأملاك

تخفيض المصاريف وتعظيم الأصول 

صيانة العقار الدورية والتي تساعد في الحفاظ على العقار من الهلاك 

ورفع قيمته السوقية 

تـواصـل مـعنــا

الخدمة المطلوبة:
bottom of page